يـآآهلـآ ولله . . ~

منوورهـ المنتدى . . ~

اذا كنتي زآئرهـ فنتمنى تسجيليك . . ~

واذا كنتي عضوهـ عندا نتمنى دخولك . . ~

[color=red]ادآرهـ المنتدى :( [/color


 
الرئيسيةعيد سعيدالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 مسلسل الغفران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss Fifi
مراقبهـﮧ
مراقبهـﮧ
avatar

♥|عًدد مشآاركتي : 180
♥|عًمري : 22

مُساهمةموضوع: مسلسل الغفران   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 9:43 am

شوفو مسلسل الدي تابعه الملايين

مسلسل الغفران في رمضان




مسلسل الغفران في رمضان

بعد غياب دام خمس سنوات عن الدراما السورية المعاصرة عاد المخرج الكبير حاتم علي على شاشات رمضان بعمله الاجتماعي الجديد الغفران سيناريو وحوار حسن سامي يوسف.

حقق مسلسل الغفران نسبة كبيرة من الاعتذارات من قبل الممثلين المشاركين في العمل منهم الممثلة نسرين طافش التي اعتذرت بسبب ضيق الوقت والممثل تيم حسن اللذان كانا من المقرر ان يكونا بطلا مسلسل الغفران ولكن الدورين اسندا للممثلين سلافة معمار وباسل خياط اضافة الى اعتذار مكسيم خليل عن العمل مبينا ان عمل مسلسل الغفران لن يحقق له شيئا جديدا.

مسلسل الغفران يتناول رواية عن الحب والفراق تدور احداثه في قالب رومانسية التي كثيراً ما تقود الى حدود الماسي ولكنها ماس من نوع اخر لانها نابعة من السؤال الابدي ما السعادة وكيف يتم الحصول عليها باقل قدر ممكن من الخسائر.

الخطوط الدرامية لمسلسل الغفران تاتي في زمن طغت عليه نزعات الكشف عن وجوب القبح في حياتنا المعاصرة العشوائيات وما تزخر به من امراض اخلاقية واجتماعية الفساد بانواعه والتسلط والقهر الاجتماعي والاقتصادي والعاهات النفسية والتطرف والسقوط في هاوية الرذيلة الى اخر هذه الامور التي ارهقت المشاهدين وسدت في وجوههم بوابة الامل على عالم متزن وهادئ.

وعن طبيعة مسلسل الغفران قال المخرج حاتم علي ان مسلسل الغفران يدرج في اطار الدراما معاصرة متطرق الى حياة الطبقة الوسطى التي تم تهميشها من خلال ما نشهد في الاعمال الدرامية في الفترة الاخيرة معللا ان السبب يعود الى وجود الكثير من القضايا الاشكالية الاخرى التي تسيطر على مواضيع الدراما كالعشوائيات وقضايا التطرف وغيرها.

وبين الممثل باسل خياط اجسد دور امجد في مسلسل الغفران شاب انهى خدمته الوطنية في الجيـش بعد ان حصل على ليسانس في اللغة العربية وبعدها يعين كمدقق لغوي واثناء ذلك يفاجا برؤية عزة بعد غياب استمر لعشر سنوات يجتمعان ليعيد بالذاكرة حب المراهقة في الحارة الى ان يتزوجا وتخونه وهنا تبدا نزعة الغفران.

واشارت الممثلة سلافة معمار اؤدي دور عزة في مسلسل الغفران وهي سكرتيرة للمدير العام تحاول تجاهل ماضي امجد الذي ذهب هو وعواطفه ادراج الريــــاح ثم انها تعيش قصة حب من طرف واحد لاحد اصدقائها، ومن جهة ثانية فهي محط انظار الخـطـاب وامالهم اللذين يطلبوها للزواج بها وفق الطريقة التقليدية.

وبدوره قال الممثل قيس الشيخ نجيب اقوم بدور شاب فقير جدا يدعى محمود يعمل والده في البناء ورغم انه طالب متفوق بالداسة الا انه لا يجد فرص عمل فيضطر للعمل كاستاذ في مدرسة وهناك يحب فتاة ثرية تعمل معه في المدرسة ويعرض عليها الزواج ولكنها ترفض لانها على علاقة بفنان.

يذكر ان مسلسل الغفران من انتاج شركة عاج للانتاج الفني وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية منهم سلافة معمار باسل خياط رامي حنا تاج حيدر نجلاء الخمري واخرون.



هل اعجبكم ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ƞoussa
المًلڪـﮧ
المًلڪـﮧ


♥|عًدد مشآاركتي : 1173
♥|عًمري : 20

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل الغفران   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:15 am

السلام عليكم ور حمه الله
أهلا اختي فيفي انا اتابع المسلسل
في قناة سورية دراما الآن ع الساعة 8 مساءا
مسلسل رائع صراحة بطلتي فيه هي تاج حيدر/وفاء/

مشكوورة ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss Fifi
مراقبهـﮧ
مراقبهـﮧ
avatar

♥|عًدد مشآاركتي : 180
♥|عًمري : 22

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل الغفران   الخميس ديسمبر 08, 2011 3:01 pm

اهلا اختي نوسة تاج حيدر فنانة كلنا نحبها

miss fifi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسلسل الغفران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أخبآر العآلم :: الشَشَآشـﮧ-
انتقل الى: